- مدونة بلال للنجاح والناجحين - https://www.bilal4success.net -

إستفتاء : هل عندك أهداف ترغب بتحقيقها ؟

 

إستفتاء : هل عندك أهداف ترغب بتحقيقها ؟

إستفتاء : هل عندك أهداف ترغب بتحقيقها ؟

   أصدقائي الأعزاء، موضوع اليوم هو إستفتاء بسيط سوف يساعدني في أعمالي القادمة،بعنوان ( إستفتاء : هل عندك أهداف ترغب بتحقيقها ؟ ) ..أرجو من أصدقائي مساعدتي في الإجابة عن هذه الأسئلة، وبعد ذلك أدخل إيميلك في صندوق (هل لديك إقتراحات ) داخل الإستفتاء أو أرسل لي إيميلك عبر مدونتي، وسوف أرسل هدية مجانية لجميع المشاركين عبارة عن بي دي إف من د.توني أليساندرا Tony Alessandra  بعنوان (إستراتيجيات وضع الأهداف) يحوي أكثر من 20 صفحة.وسعره 10 دولاراً على موقع د.توني أليساندرا .أنا أقدمه لكم مجاناً.
تحياتي وتقديري وشكراً لكم مقدماً.

 إضاءة : يقول الخبير بريان تريسي Brian Tracy : ( لكي تحقق أهدافك أكتبها على ورق ،الأهداف غير المكتوبة ما هي إلا أماني أو أضغاث أحلام )…وما زلت أتعجب حتى الآن من الشباب الذين أسألهم : هل عندك أهداف مكتوبة ؟! فيقولون لي: عندي أهداف في رأسي!! يمكن أن يكون كلامهم صحيحاً،ولكن كالمعتاد حين لا يكتبونها يحدث أن ينسونها بسبب إلتهاء الطالب بالمحاضرات والإمتحانات،والموظف بمشاكل العمل والزوج بزوجته وأولاده ومديره السيء، وأخيراً يمضي قطار الحياة سريعاً ولا يفيق الواحد منهم إلا فوق الستين !! ليسأل نفسه ترى ماذا حققت في حياتي،وربما يسأله هذا السؤال حفيده مستنكراً !

شارك معنا يا صديقي في هذا الإستفتاء فقد تتغير حياتك للأبد نحو الأحسن. أراك على القمة.

تعال معنا لتحقق أهدافك

تعال معنا لتحقق أهدافك

 

ملاحظة هامة : أمس نشرت هذا الإستفتاء على صفحتي الشخصية على فيسبوك وصفحة المدونة على الفيس وقد تلقيت في يوم واحد مشاركة 197 صديق من أصدقائي ومتابعي مدونتي والحمد لله،وقد سعدت جداً بتلك الردود في يوم واحد فقط وفي نهاية الأسبوع سأبدأ بإرسال مذكرة د.توني أليساندرا لجميع المشاركين …إنتظروا مفاجآتنا و هناك المزيد من الإستفتاءات والهدايا.

أخبار جديدة : تم عرض كتابي الجديد ( كيف تتعامل مع رئيسك السيء في العمل؟! ) و كتابي ( الكراسة العملية لخطة الثراء في 30 يوماً ) في ( مهرجان ناشرون للثقافة ) الذي أقيم مؤخراً في المركز الثقافي الملكي في عمان في الفترة من 29 ولغاية 31 أغسطس ( الخميس والجمعة والسبت ) .


Create your free online surveys with SurveyMonkey , the world’s leading questionnaire tool.