خواطر في القيادة (1)

| 2015-09-27 | تعليقات (0) | 967 قراءة

خواطر في القيادة (1)
القائد الجديد
The secret of success in life is for a man to be ready for his opportunity when it comes.
Benjamin Disraeli
إن سر النجاح في الحياة بالنسبة لأي إنسان أن يكون جاهزاً لإستغلال أي فرصة حين تسنح له.

بنجامين ديزرائيلي
التعليق :
عندما تسنح الفرصة لشخص ما أن يصبح في منصب قيادي،فهذا يعني أن المدير الذي قام بتعيينه يؤمن بأن هذا القائد الجديد لديه قدرات أهلته لهذا المنصب.
فعلى القائد الجديد أن يكون على ثقة أن هناك من يؤمن بقدراته، وعليه أن يؤمن أن موقعه في صدارة الطاولة سوف يتيح له الفرص ليعبر عن رأيه ويصنع بعض القرارات.
على القائد الجديد أن يضع نصب عينيه أن هدفه الأول الآن، هو أن يظهر لإدارته والفريق العامل معه أنه يستحق المسؤولية التي حصل عليها.
محبكم بلال موسى شنك
مدرب في القيادة معتمد من جون سي ماكسويل

الوسوم: , , , , , ,

التصنيف: جون سي ماكسويل, دروس في القيادة

طباعة: اضغط هنا للطباعة اضغط هنا للطباعة

نبذة عن الكاتب بلال موسى: مرحبا بكم في مدونتي >>>للذين لا يعرفونني اسمي: بلال موسى>>> خريج كليةالطب والعلوم الصحية سنة 1993 قسم المختبرات الطبية (الطب المخبري)، هوايتي وعشقي الأول القراءة والكتابة في مجال التطوير الذاتي والتنمية البشرية، قارئ نهم للكتب المترجمة بالعربية الأكثر مبيعا في أمريكا.حاصل على دبلوم برمجة لغوية عصبية NLP،ودورة مهارات التفكير coRT thinking by De Bono محب للنجاح والابداع والتغيير>>متفائل دائما وطامح لمستقبل مشرق وعظيم. مؤلف لثلاث كتب أحدهم في الحرية المالية،والثاني في النجاح في العمل، والأخير مقالات إبداعية،وحاصل منذ أغسطس 2015 على شهادة مدرب معتمد في الخطابة والتدريب من الخبير جون سي ماكسويل. هذا مختصر مفيد،والبقية تأتي…. مشاهدة مواضيع الكاتب.

أكتب تعليق




مدونة بلال للنجاح والناجحين