مدونة بلال للنجاح والناجحين > مهارات النجاح > الدافع للعمل والنجاح مؤثر كبير

الدافع للعمل والنجاح مؤثر كبير

| 2014-10-14 | تعليقات (1) | 5٬020 قراءة
الدافع للعمل مؤثر كبير

الدافع للعمل والنجاح مؤثر كبير

الدافع للعمل والنجاح مؤثر كبير

 أحيانا الدافع للعمل لبعض الأشخاص العاديين هو المال وجمع المال …
أما الأشخاص الناجحين المبدعين فديدنهم وروحهم الإنجاز.
الإنجاز هو محركهم الرئيسي وهو الذي يجعلهم يقفزون من النوم صباحاً ليتابعوا ما يعملون بكل همة ونشاط وتحفيز.

شخص مثل ستيف جوبز مبدع بلا حدود ومازال لغزاً للكثيرين ،حيث كان يتقاضى من شركة أبل راتباً وقدره دولاراً واحداً سنوياً…!! (وذلك حين عودته لها بعد طرده منها ب 12 سنة عام 1997م )

لكنه بالتأكيد لم يكن يعتمد على هذا الدولار فهو شريك مؤسس بالشركة، وقد اشترى اسهماً فيها حين عودته اليها عام 1997م ليراهن على نجاحها بكل ثروته!!ملايين.

ستيف جوبز أيضاً كان يتميز أيضاً بأنه يلبس دائماً تلك الكنزة السوداء وبنطلون الجينز الأزرق، ولعل السبب في ذلك أنه كان يمتلك من تلك الكنزة العديد بنفس اللون الأسود والعديد من البناطيل بنفس اللون الأزرق.

وقد فسر المحللون ذلك بأنه كان مشغول دائماً بأمور الشركة وفنون الإبتكار، ولذلك لم يرد أن يتشتت تفكيره بإختيار ألوان وأنواع أخرى من البناطيل والقمصان.

#ستيف_جوبز

#أسرار_نجاح_عبقري

#شركة_أبل

حب الإنجاز هو دافع الناجحين

حب الإنجاز هو دافع الناجحين

 

الوسوم: , , , , , , , , ,

التصنيف: مهارات النجاح, نجاح و ناجحون

طباعة: اضغط هنا للطباعة اضغط هنا للطباعة

نبذة عن الكاتب بلال موسى: مرحبا بكم في مدونتي >>>للذين لا يعرفونني اسمي: بلال موسى>>> خريج كليةالطب والعلوم الصحية سنة 1993 قسم المختبرات الطبية (الطب المخبري)، هوايتي وعشقي الأول القراءة والكتابة في مجال التطوير الذاتي والتنمية البشرية، قارئ نهم للكتب المترجمة بالعربية الأكثر مبيعا في أمريكا.حاصل على دبلوم برمجة لغوية عصبية NLP،ودورة مهارات التفكير coRT thinking by De Bono محب للنجاح والابداع والتغيير>>متفائل دائما وطامح لمستقبل مشرق وعظيم. مؤلف لثلاث كتب أحدهم في الحرية المالية،والثاني في النجاح في العمل، والأخير مقالات إبداعية،وحاصل منذ أغسطس 2015 على شهادة مدرب معتمد في الخطابة والتدريب من الخبير جون سي ماكسويل. هذا مختصر مفيد،والبقية تأتي…. مشاهدة مواضيع الكاتب.

تعليقات (1)

خلاصة التعليقات

  1. يقول حنان:

    شكراً لك…

أكتب تعليق




مدونة بلال للنجاح والناجحين