- مدونة بلال للنجاح والناجحين - http://www.bilal4success.net -

صدى الكراسة العملية في الأجواء العربية

صدى الكراسة العملية لخطة الثراء في 30 يوماً

صدى الكراسة العملية لخطة الثراء في 30 يوماً

خطة للثراء …وفي 30 يوماً…معقولة يا ناس؟!! هل سنصبح أغنياء في 30 يوماً فقط؟!…هل هناك سحر في الموضوع؟! …هلا أفصحت يا صديقي عن الموضوع بوضوح قبل أن نظن بك الظنون…
جاءتني بعض الإستفسارات عن الخطة مثل هذه الفقرة التي ذكرتها آنفاً،وقد أوردتها هنا بصيغتها التساؤلية المتعجبة المنذهلة،وها أنا أجيب عن بعض التساؤلات ،قبل أن يستفحل الأمر ويظن بعض الناس الذين يحبون الإصطياد في المياه العكرة بنا الظنون.
ربما يكون هذا هو الإعتقاد الذي يتبادر للقراء الجدد والذين بدأوا يتابعوني من جديد،بينما في واقع الأمر ياصديقي… المتابع للمدونة والمقالات التي كتبتها في الأشهر الأربع الأخيرة عن الخطة يستطيع أن يستنبط المقصود من الخطة ،وهو ببساطة أنها خطة تضعك على الطريق الصحيح للثراء عن طريق إتباع خطوات وعادات معينة ،يستلزم لإتقانها إتباعها خلال فترة 30 يوماً لكي تترسخ في عقلك وتستطيع أن تزاولها دائماً.أرجو أن تكون الفكرة قد إتضحت للجميع الآن.
أصدقائي قد غمرتموني بجميل صنعكم بالتوافد على المدونة بشكل كبير ،منذ أطلقت تدوينتي الأخيرة حول الكتاب،ففي اليوم الأول تمت قراءة التدوينة 300 مرة،و كذلك مثلها في اليوم الثاني، وتجاوز الرقم ال 1000 قراءة للموضوع في نهاية اليوم الثالث،وهو رقم كبير لم يحدث في أي تدوينة سابقة في الثلاث أيام الأولى.كما أن عدد الزائرين -الذي أتابعه عن طريق موقع رتب- زاد بشكل كبير،وقد وصل أقصاه في يوم واحد إلى 720 زائر وعدد زيارات 1342 في يوم22 أبريل،وهو رقم يزيد عن المعدل الطبيعي ب 200 زائر.
الحمد لله الذي وفقني هذا التوفيق الكبير،وبهذه المناسبة فإن صديقي أحمد أحمدصاحب الصوت الرخيم ،قرر أن يحتفل معي بكتابي،وقد أعد تسجيلاً صوتياً لتدوينتي الأخيرة ليتحفنا بها هنا،والجدير بالذكر أن صديقي أحمد متعدد المواهب إخترع صندوقاً لعزل الصوت وتسجيل مواده في البيت، وقرر أن يسجل تدوينتي بطريقته الخاصة، لمشاهدة إختراع أحمد المبدع والساعي للتطور دائماً أرجو زيارة تدوينته من هنا .

أما الآن فأترككم مع التدوينة الصوتية بصوت أحمد أحمد الرخيم.

  

Audio clip: Adobe Flash Player (version 9 or above) is required to play this audio clip. Download the latest version here. You also need to have JavaScript enabled in your browser.

والآن  ما رأيك يا صديقي…هل ستشتري الكتاب ؟! فالعرض مازال قائماَ والهدية جاهزة ،إضغط الزر وإشتري ..وغير حياتك يا صديقي.

 

بالمناسبة فقد تم تغريد التدوينة أكثر من 30 مرة في الأيام الماضية من أصدقائي،وكذلك إعادة التغريد RT أكثر من 40 مرة من قبل آخرين،وقد أرسلت الهدايا للجميع ،الرجاء ممن لم تصله هديتي أن يراسلني على إيميلي  bilal4success@aol.com أو على تويتر.

أصدقائي لقد وصلتني إقتراحات جديدة بالنسبة للخطة،فالبعض يقترح عرضها بسعر أقل لتتوفر للجميع،والبعض يقترح أن يكون سعرها أقل لوحدها مع بقاء السعر لمن أرادها مع العرض.وقد رأيت أن أشارككم هذه الإقتراحات للتصويت عليها،كما أرغب في سماع المزيد من الإقتراحات،وإذا ما كنتم ترغبون في الحصول نوع معين من الهدايا على شكل بي دي إف أو إم بي ثري.وكنوع من الشكر لقرائي الأعزاء فسوف أرسل هدية مميزة لكل من يترك تعليقاً أو إقتراحاً هنا على هذه التدوينة عبارة عن  مقابلة صوتية على شكل إم بي ثري لمايك ليتمان المذيع المشهور مع خبير التنمية البشرية الشهير أنتوني روبنز.

بالنسبة للكراسة العملية العرض ما زال مستمراً وكل من يشتريها يحصل على الهدايا جميعاً :

1) يحصل على الكراسة العملية على شكل بي دي إف.

2) يحصل على برنامج حقيبة المليونير.

3) يحصل على عدد 7 إم بي ثري لمقابلات مع مايك ليتمان وستيف جي جونز.

4) يحصل على إم بي ثري  لمقابلة مايك ليتمان مع أنتوني روبنز.

5) يحصل على بي دي إف لنص الحوارات مع مايك ليتمان وستيف جي جونز.

ملاحظة :لا تجعل هذا العرض الرائع يفوتك،سينتهي العرض في تاريخ 5 مايو 2012.

أعزائي القراء … هذا هو  موسم الهدايا ،فإنتظروا المزيد مني دائماً،بإنتظار تعليقاتكم.

Share