- مدونة بلال للنجاح والناجحين - http://www.bilal4success.net -

الكراسة العملية لخطة الثراء في 30 يوماً

 

الكراسة العملية لخطة الثراء في 30 يوماً

الكراسة العملية لخطة الثراء في 30 يوماً

الحمدلله وبفضل الله وحده إستطعت الإنتهاء من كتابة كتاب (الكراسة العملية لخطة الثراء في ثلاثين يوماً)، وقد جاء الكتاب في حدود 83 صفحة، ويحتوي على خطة من ثلاثين يوماً ،وفي كل يوم هناك خطوات عملية  Action steps  خاصة بذلك اليوم، أي أنه في كل يوم هناك من 3 إلى 5 خطوات عملية تساعدك على تطبيق الفكرة الرئيسية، وذلك يعني أنه في المجمل هناك أكثر من 140 خطوة عملية يمكنك إستغلالها لتحسين وضعك المادي، وبإذن الله تعالى سوف تغير تفكيرك لتضعك على الطريق الصحيح لبناء الثروة وتحقيق النجاح.

الخطة في بدايتها وضعها فريق عمل المذيع المشهور مايك ليتمان ومعه مليونيرات آخرين، وأضفت عليها أفكاراً جديدة تناسب واقعنا العربي ،وأفكاراً أخرى وضعها مشاهير وخبراء في التنمية البشرية ،مثل خبير التنمية البشرية الشهير بريان تريسي، ومدرب النجاح الأول في أمريكا جاك كانفيلد، وكذلك خبير التطوير الذاتي أنتوني روبنز ، ويضاف إليهم بصمات الخبير الأمريكي من الرعيل الأول الراحل إيرل نايتنجيل.

سوف تقرأ في هذه الكراسة عن مواضيع حيوية يحتاجها كل منا في حياته اليومية، إليك بعض الأمثلة:

#  موضوع عن أهمية التوكيدات الإيجابية لإعادة برمجة عقلنا الباطن.

# كيفية عمل خطة للتخلص من ديونك،وتحقيق الإستقرار المالي.

# كيفية جذب الثراء نحوك بحضورك وتصرفاتك وإستغلال قانون الجذب.

# كيفية تطوير عقلية المقتصد لتوفير المزيد من المال.

# كيفية تحسين مهارة إدارة وقتك للإستفادة القصوى منه.

# كيفية تحليل مهاراتك ومعرفة موهبتك للإستفادة المالية منها.

# كيفية وضع أهدافك بالطريقة الصحيحة لتحقق لك الثراء.

# عملية تحويل الأفكار السلبية إلى إيجابية حتى لا تحطم نجاحك.

# طرق وأساليب لممارسة التأمل والإسترخاء ومكافحة التوتر.

# طرق وأساليب لعمل لوحة أحلامك أو لوحة رؤى. 

والمزيد المزيد من الأفكار العملية والخطط  الحيوية المفيدة في حياتنا اليومية،و بالإضافة إلى الخطة هناك عشرة مقالات إضافية داعمة لخطة الثراء،وهي عبارة عن دروس مستفادة من كتابين رائعين  ومهمين جداً ،هما  (فكر تصبح غنياً) لمؤلفه نابليون هيل وكتاب (أغنى رجل في بابل)  لمؤلفه صامويل كلاسون .وكذلك هناك مقابلة مع المليونير مايك ليتمان صاحب كتاب (حوار مع المليونيرات) في ثلاثة مقالات مختلفة.

أصدقائي الأعزاء … كما وعدتكم من قبل ،فإنني سوف أرسل لكم هدية عدد  7  إم بي 3 لبرنامج  Money mastery وفيه حوارات المقدم والخبير بول ماسيتا مع مايك ليتمان ثم مع د.ستيف جي جونز وهو خبير في البرمجة اللغوية العصبية والعلاج بالإيحاء الذاتي. و هذه الهدية قيمتها وحدها 25 دولاراً على موقع مايك ليتمان،و هي عبارة عن عرض ساري لمدة أسبوعين من اليوم،لذا سارع عزيزي بالشراء قبل أن ينتهي العرض ونسحب الهدية.

صديقي العزيز …سارع بشراء الكراسة العملية الآن ،إضغط الزر ولتبدأ فترة جديدة من حياتك، ليس لدي الكثير لأقوله لك في هذه اللحظة، لكنني قبل أترككم ،أحب أن أبثكم هذه الكلمات :

حقق أحلامك ، وإبني ثروتك، وتسلق سلم المجد ، وغداً أراك على القمة.

ملاحظة هامة : سعر الشراء ليس 100 دولاراً  وليس 50 دولاراً …..السعر هو 25 دولاراً  فقط للكتاب لتنزيله على شكل بي دي إف،و معه الهدية وهي سبعة  إم بي ثري لتحتوي حوارات مع مايك ليتمان وستيف جي جونز ،الرحاء بعد إتمامك عملية الشراء أرسل لي إيميلك لأرسل لك رابط الحوارات المسموعة . (راسلني من مدونتي أو على إيميلي bilal4success@aol.com  )

مع ملاحظة بإمكانك إتمام عملية الشراء عبر البي بال أو الفيزا  كارد أو الماستر كارد. إضغط الزر الأن وإستمتع بالكراسة العملية.

لأصدقائي المغردين الذين يمتلكون حساب على تويتر  عرض خاص ، غرد هذه التدوينة على تويتر وأرسل لي على حسابي على تويتر @bilal4success  وسوف أرسل لك هدية خاصة جداً عبارة عن  حقيبة المليونير  Milionair briefecase  وهي عبارة عن MP3 و PDF  فيها معلومات قيمة. وهذا العرض ساري أيضاً لأصدقائي على تويتر إذا شاركوا هذه التدوينة على صفحتهم على فيسبوك .أرجو مراسلتي عبر هذه الصفحة أو على بريدي  bilal4success@aol.com . كما أكون سعيد  جداً بمشاركة إقتراحاتكم وآراؤكم معي .

شكراً لكم جميعاً ،مع تمنياتي لكم بالنجاح والثراء دائماً.

الكراسة العملية للثراء  في 30 يوماً … إشتر الآن وغير حياتك وتسلق سلم المجد.

Share