مدونة بلال للنجاح والناجحين > أناشيد و إيتهالات > سامي يوسف ينشد لمصر وشباب مصر

سامي يوسف ينشد لمصر وشباب مصر

| 2011-02-21 | تعليقات 2 تعليقان | 7٬945 قراءة

مبروك يا مصر ويا شباب مصر

 هذه أشودة أو أغنية جديدة قدمها الفنان البريطاني المسلم / سامي يوسف Sami Yousif لمصر وشباب مصر بمناسبة نجاح الثورة الشعبية السلمية في مصر  وهي بعنوان (أنا أملك) I’m your Hope وتقول كلماتها الجميلة :

بالقول والعمل أنتم الأمل

سلمهم يا رب سلمهم يا رب

بالعلم والقلم يدفع الألم

سلمهم يا رب سلمهم يا رب

لا تنسني أنا ضميرك …لا تؤذني أنا شبابك

ألف مبروك لمصر وشباب مصر العظيم ونسأل الله عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها وشبابها من كل مكروه.

المصدر :  http://www.samiyusufofficial.com

الوسوم: ,

التصنيف: أناشيد و إيتهالات, عام ومتنوع

طباعة: اضغط هنا للطباعة اضغط هنا للطباعة

نبذة عن الكاتب بلال موسى: مرحبا بكم في مدونتي >>>للذين لا يعرفونني اسمي: بلال موسى>>> خريج كليةالطب والعلوم الصحية سنة 1993 قسم المختبرات الطبية (الطب المخبري)، هوايتي وعشقي الأول القراءة والكتابة في مجال التطوير الذاتي والتنمية البشرية، قارئ نهم للكتب المترجمة بالعربية الأكثر مبيعا في أمريكا.حاصل على دبلوم برمجة لغوية عصبية NLP،ودورة مهارات التفكير coRT thinking by De Bono محب للنجاح والابداع والتغيير>>متفائل دائما وطامح لمستقبل مشرق وعظيم. مؤلف لثلاث كتب أحدهم في الحرية المالية،والثاني في النجاح في العمل، والأخير مقالات إبداعية،وحاصل منذ أغسطس 2015 على شهادة مدرب معتمد في الخطابة والتدريب من الخبير جون سي ماكسويل. هذا مختصر مفيد،والبقية تأتي…. مشاهدة مواضيع الكاتب.

تعليقات (2)

خلاصة التعليقات

  1. يقول أحمد:

    شكرًا لك أستاذنا الكريم ^__^

  2. يقول yosri algharawy:

    كنا دائما نرى في الفيديوهات المسجلة منذ قيام ثورة 1952 تجمع المصريين بالملايين في الشوارع للهتاف للثورة، فكنت أتعجب أين ذهبت الروح الوطنية هذه، أم أن جيل ثورة 1952 انتهى ،واليوم لدينا جيل آخر ربما لا يعرف معنى كلمة وطن ،ولكن كالعادة شباب مصر وشعبها يفاجئنا بأن مصر ستظل هي مصر، وهذا الشعب العظيم من آلاف السنين قد صنع التاريخ، ولن يتنازل اليوم عن دوره التاريخي, كل الشكر على الكلمات الرقيقة وخالص الشكر لهذة المدونة الجميلة.

أكتب تعليق




مدونة بلال للنجاح والناجحين