فيديوالإزدحام في عمان

| 2010-12-10 | تعليقات (0) | 5٬073 قراءة

الإزدحام في عمان ،ما هو الحل؟

 

 بما أنني الآن في إجازة قصيرة في عمان ،أحب أن أعرض بعض الفيديوهات الضاحكة من إنتاج التلفزيون الأردني،و أود أن أشير هنا لوجود بعض الفنانين المبدعين الذين تمتاز بهم الأردن منهم عماد حجاج رسام الكاريكاتير المعروف و صاحب شخصية (أبو محجوب)  الساخرة،و أيضا” موسى حجازين المعروف ب (سمعة) بطل هذا الفيديو الكرتوني ،وهو فنان كوميدي يمتاز بقفشاته الساخرة الناقدة للأوضاع الإقتصادية من حوله،وفي مناسبة قريبة شاهدت صورة له على فيسبوك بمناسبة توقيع كاتب لإحدى كتبه ،وفي حضور وزير الثقافة قام الفنان موسى حجازين بإنتهاز الفرصة، فأحضر صندوق بندورة ولفه على شكل هدية ثم سلم على الوزير وسلمه صندوق البندورة، مذكرا” إياه بإرتفاع سعر البندورة في البلد!!! 

وحول ظاهرة إزدحام المرور التي تزداد في البلد يوما بعد يوم وخاصة في مواسم الصيف،يتحدث هذا الفيديو عما يمكن أن يحدث مستقبلا”،إذا إستمرت هذه الظاهرة في التزايد بصورة ساخرة ومرحة وعلى طريقة الفنان (سمعة).

 هذا هو الفيديو أرجو لكم مشاهدة ممتعة.

الوسوم: , ,

التصنيف: مقاطع فيديو مضحكة

طباعة: اضغط هنا للطباعة اضغط هنا للطباعة

نبذة عن الكاتب بلال موسى: مرحبا بكم في مدونتي >>>للذين لا يعرفونني اسمي: بلال موسى>>> خريج كليةالطب والعلوم الصحية سنة 1993 قسم المختبرات الطبية (الطب المخبري)، هوايتي وعشقي الأول القراءة والكتابة في مجال التطوير الذاتي والتنمية البشرية، قارئ نهم للكتب المترجمة بالعربية الأكثر مبيعا في أمريكا.حاصل على دبلوم برمجة لغوية عصبية NLP،ودورة مهارات التفكير coRT thinking by De Bono محب للنجاح والابداع والتغيير>>متفائل دائما وطامح لمستقبل مشرق وعظيم. مؤلف لثلاث كتب أحدهم في الحرية المالية،والثاني في النجاح في العمل، والأخير مقالات إبداعية،وحاصل منذ أغسطس 2015 على شهادة مدرب معتمد في الخطابة والتدريب من الخبير جون سي ماكسويل. هذا مختصر مفيد،والبقية تأتي…. مشاهدة مواضيع الكاتب.

أكتب تعليق




مدونة بلال للنجاح والناجحين