- مدونة بلال للنجاح والناجحين - http://www.bilal4success.net -

تمنياتي في العام الهجري الجديد

 

الوصول إلى النجاح هدفنا جميعا"

 

 بمناسبة العام الهجري الجديد (1432) أتقدم بالمباركة لجميع أصدقائي في المدونة والفيسبوك و أهل تويتر،كل عام وأنتم جميعا” بخير صحة وألف سلامة،أتمنى للجميع تحقيق جميع أهدافه والصعود من نجاح إلى نجاح ومن تألق إلى تألق،وبهذه المناسبة السعيدة أهديكم بعض الجمل التحفيزية التي أعجبتني.

 

الرؤية الواضحة دائما"طريقك للنجاح

 

  أن تضع قدمك عند أول درجات السلم عظيم ومهم جدا”،ولكن دائما”إرفع منكبيك عاليا” وإشخص ببصرك نحو السماء،وأنظر إلى نهاية السلم وتخيل أنك يوما” ما ستحقق أحلامك وتصل لأن الرؤية والحلم ينتهيان بالنجاح دائما”.

 

إبذل أفضل ما عندك الآن

 

(أن تفعل ما بإمكانك الآن،سيضعك في أفضل مكان في اللحظة المقبلة) مقولة لأوبرا وينفري وهي مقدمة برامج مشهورة،و صاحبة برنامج أوبرا وينفري شو ،الذي يعد واحدا” من أفضل البرامج الحوارية على مدى ال20 سنة الماضية في أمريكا.

 

لا تخش الفشل أبدا" فهو يسبق النجاح

 

 يا عزيزي كلنا فشلنا من قبل!!!و عندما تحاول سوف تتعرض للفشل وهو شيئ عادي،فإذا فشلت فلا تستسلم حاول مرة ثانية وثالثة وعاشرة حتى تنجح،فالفشل ياصديقي هو مجموعة تجارب تسبق النجاح !!!

 

تعريف جميل ورائع للباحث عن الراحة

 

  وأخيرا” أعجبتني هذه الصورة الجميلة فأردت أن أختم بها،لأنني أتمنى لك حقا”أن تنام سعيدا” مثل هذا الرجل!!! لأنه رغم كل شيئ فليست راحة البال في إختفاء المشاكل من الحياة ولكن في القدرة على التعامل والتكيف معها،المشاكل والصعوبات في حياتنا لن تختفي أبدا”،فهي تطل بعنقها كل يوم ،علينا أن نعتبرها تحديات ودرجة نجاحنا في الحياة تقدربمقدار تجاوزنا لهذه التحديات والتغلب عليها.

عام جديد سعيد ومليئ بالمتعة والتحديات والنجاحات.

أترككم الآن في رعاية الله وأراكم على القمة .

Share