- مدونة بلال للنجاح والناجحين - http://www.bilal4success.net -

من روائع أنتوني روبنز…خطبة تحفيزية

 هذا الوقت من عمرك يمكن أن يكون أفضل وقت تعيشه في حياتك،خاصة إذا إستطعت السيطرة على تركيزك Control your Focus ،يمكنك أن تركز على سيرة حياة الناجحين وتعمل نمذجة لحياتهم،فتأخذ منهم ما يمكن أن يفيدك في حياتك العملية،ويمكن أن تركز على المعاني الملهمة Inspiring Meaning من حياتهم.

ولكن التجارب والخبرات السابقة أثبتت أنك لا يمكن أن تفعل ذلك بين ليلة و ضحاها.فما الحل إذن؟!! هنا في هذا الفيديو الممتع والمفيد سوف تجد الحل.الخبير العالمي ورجل التحفيز الأكثر شعبية في أمريكا أنتوني روبينز يعطيك الحل وهو ببساطة يرشدنا لإتباع طريقة يسميها Rituals وأنا ترجمتها من ويكيبيديا بأنها (مجموعة من الأفعال والحركات التي تؤدى بشكل منتظم ودوري بسبب من قيمتها الرمزية ).

فلكل إنسان عاداته المنتظمة التي يمارسها بشكل يومي أو أسبوعي ،فنحن المسلمون نؤدي الصلوات الخمس يوميا” والجمعة أسبوعيا”،وهذه عادات دينية أو عبادات منتظمة عندنا، وغالبا” هناك لشعوب أخرى عادات أخرى منتظمة لا نعرفها،فالمقصود هنا أن عادات النجاح يجب أن نضعها في جدولنا اليومي والأسبوعي و الشهري و نمارسها بإنتظام حتى نحقق أهدافنا.الفيديو بعنوان Shift your Focus . أرجو لكم متابعة ممتعة.

Share