مدونة بلال للنجاح والناجحين > أفضل صور > فن النحت على الرمال …إبداع عظيم

فن النحت على الرمال …إبداع عظيم

| 2010-01-18 | تعليقات 3 تعليقات | 10٬233 قراءة

  هذا فن رائع وإبداع عظيم لا أدري كيف يتقنونه، لكنك حين تراه لا تكاد تصدق أن هذه المنحوتات خطت بالرمل ،حينها تدرك أن الإبداع والفن لا حدود لهما، ولكنك  في نفس اللحظة قد تتسائل : ماذا لو جاء موج هادر وضرب هذه المنحوتات ضربة قوية أطاحت بها ؟!! حينها و بالتأكيد فإن مجهود أيام من التعب والضنك سيذهب أدراج الرياح، وربما أقسم الفنان بعدها أنه لن يعيدها…على فكرة هذه الصور مأخوذة من الشواطئ الهندية (حسب المصدر) ، هل تصدقون ذلك؟!!
أترككم مع الصور وإلى الملتقى.

 

الوسوم: , , , ,

التصنيف: أفضل صور, فنون جميلة

طباعة: اضغط هنا للطباعة اضغط هنا للطباعة

نبذة عن الكاتب بلال موسى: مرحبا بكم في مدونتي >>>للذين لا يعرفونني اسمي: بلال موسى>>> خريج كليةالطب والعلوم الصحية سنة 1993 قسم المختبرات الطبية (الطب المخبري)، هوايتي وعشقي الأول القراءة والكتابة في مجال التطوير الذاتي والتنمية البشرية، قارئ نهم للكتب المترجمة بالعربية الأكثر مبيعا في أمريكا.حاصل على دبلوم برمجة لغوية عصبية NLP،ودورة مهارات التفكير coRT thinking by De Bono محب للنجاح والابداع والتغيير>>متفائل دائما وطامح لمستقبل مشرق وعظيم. مؤلف لثلاث كتب أحدهم في الحرية المالية،والثاني في النجاح في العمل، والأخير مقالات إبداعية،وحاصل منذ أغسطس 2015 على شهادة مدرب معتمد في الخطابة والتدريب من الخبير جون سي ماكسويل. هذا مختصر مفيد،والبقية تأتي…. مشاهدة مواضيع الكاتب.

تعليقات (3)

خلاصة التعليقات

  1. يقول وهيبة:

    لا قوّة تقف أمام إبداع كثير من الناس.الغريب أنّ هذه المنحوتات قد لا تتبقى وقتا أطول من وقت إنجازها ولكن الناحتين يستمتعون.استطاعوا أن يجدوا في كلّ زحمة هذه الدنيا فضاء للمتعة والفنّ.هو الصبر وهو قدرة الإنسان على مغالبة الملل.
    شكرا لعرض هذه الصور.فنّ ومتعة وعبرة

  2. يقول احمد:

    الهنود مشهورين في صناعه الاصنام .

  3. يقول الساهر:

    ابداع يفوق الوصف مشكور اخي

أكتب تعليق




مدونة بلال للنجاح والناجحين