أفضل صور العام 2009

| 2010-01-04 | تعليقات (0) | 7384 قراءة

   نشرت صحيفة البوسطن جلوب الأمريكية    أفضل الصور لعام   2009، و قد خصصت الصحيفة الشهيرة 3 صفحات في كل صفحة 40 صورة،و من تلك الصور القوية إخترت لكم أصدقائي هذه النخبة الجميلة، فبإمكانك عزيزي القارئ أن تضغط على الصورة التي تراها تستحق التعليق بنظرك، ثم ترسل تعليقك لنتشارك جميعاً متعة الحوار…و بالنسبة لي، أحببت كثيراً صورة رقم (1) حيث الشاب الفلسطيني الذي يرد القنبلة بالمضرب،و هي مثال حي على الصمود والمقاومة في فلسطين الحبيبة.

.

هذه الصور الجميلة إهداء خاص لمحبي الصور ومن يحب تعلم الإحتراف في إلتقاط الصور،حيث مراعاة الزمان والمكان والإضاءة ،والمعنى الجميل الذي تضيفه بعض الصور والخبراء دائما” ما يقولون إن بعض الصور تعبر عن ألف كلمة.أليس كذلك؟!! شاركونا بتعليقاتكم.

ملاحظة : عند الضغط على الصورة تفتح لك خانة التعليق عليها لوحدها، وعند الضغط عليها ثانيةً سوف تشاهدها بالحجم الطبيعي.

إلى اللقاء.

الوسوم: , , ,

التصنيف: أفضل صور

طباعة: اضغط هنا للطباعة اضغط هنا للطباعة

نبذة عن الكاتب بلال موسى: مرحبا بكم في مدونتي >>>للذين لا يعرفونني اسمي: بلال موسى>>> خريج كليةالطب والعلوم الصحية سنة 1993 قسم المختبرات الطبية (الطب المخبري)، هوايتي وعشقي الأول القراءة والكتابة في مجال التطوير الذاتي والتنمية البشرية، قارئ نهم للكتب المترجمة بالعربية الأكثر مبيعا في أمريكا.حاصل على دبلوم برمجة لغوية عصبية NLP،ودورة مهارات التفكير coRT thinking by De Bono محب للنجاح والابداع والتغيير>>متفائل دائما وطامح لمستقبل مشرق وعظيم. مؤلف لثلاث كتب أحدهم في الحرية المالية،والثاني في النجاح في العمل، والأخير مقالات إبداعية،وحاصل منذ أغسطس 2015 على شهادة مدرب معتمد في الخطابة والتدريب من الخبير جون سي ماكسويل. هذا مختصر مفيد،والبقية تأتي…. مشاهدة مواضيع الكاتب.

أكتب تعليق