مدونة بلال للنجاح والناجحين > مهارات النجاح > وأنت أيضاً…يمكنك أن تفعلها !!

وأنت أيضاً…يمكنك أن تفعلها !!

| 11/03/2014 | تعليقات 5 تعليقات | 7086 قراءة
وأنت أيضاً...يمكنك أن تفعلها !!

وأنت أيضاً…يمكنك أن تفعلها !!

 

وأنت أيضاً…يمكنك أن تفعلها !!
You can do it too
أنا لا أرى العالم كما هو عليه انما أراه من منظوري الشخصي !! وهكذا كل الناس …كل يراه من زاويته ومن منظاره الخاص.
ان الحياة التي تراها الآن ليست بالضرورة هي حياتك في المستقبل، فمن الجائز أنك ترى الأشياء من منظور مخاوفك وقيودك وفرضياتك الخاطئة.ليس عليك سوى أن تنظف النافذة الزجاجبة القذرة التي ترى العالم من خلالها، وسوف تفاجأك النتائج !!
هل سمعت بشخص إنجليزي اسمه روجر بانستر Roger Bannister ؟! هذا العداء فاجأ العالم عام 1954 حين نجح بقطع الميل في أقل من 4دقائق،حين كان يؤمن الجميع ان لا أحد يمكن أن يفعلها !! بعدها بأشهر حطم 4 عداءين رقمه القياسي لأنه أظهر للآخرين ان هذا ممكناً.

لكن لماذا كان حاجز ال 4 دقائق مستحيلاً لبعض العدائين ؟!!

لقد تبين للعلماء أن حاجز ال 4 دقائق لم يكن إلا حاجزاً نفسياً !!

فحين تعتقد أن حلمك مستحيل تحقيقه،فسوف يصبح مستحيلاً !! أما حين تؤمن أن حلمك قابل للتحقيق فإنك تصبح أكثر قدرة وتصميماً على تحقيقه.
محمد علي كلاي كان دائما يؤمن بنفسه وقدراته ويقول عن نفسه انه أعظم ملاكم في العالم قبل كل مباراة،رغم انه عانى من التمييز العنصري ورفض الذهاب للحرب في فيتنام مع الجيش الأمريكي، فحبس وسحبت منه ميداليته الذهبية…لكنه عاد من جديد وفاز بالبطولة 3 مرات والجمبع يتذكرونه الآن كأسطورة !!


المطلوب منك الآن :
1- ان تكتشف منجم الماس بداخلك وهي مهاراتك وقدراتك.
2- أن تؤمن بنفسك وانك قادر على أن تفعلها.
3- ابدأ رحلتك نحو النجاح الآن ولا تتردد.

يقول خبير القيادة العالمي روبن شارما : ( إذا كنت تعتقد أن هناك شيئاً ما يستحيل حدوثه لك في الحياة،إذن فمن المستحيل أن تتخذ الخطوات المطلوبة لتحويل هذا الهدف إلى واقع.إن فكرة- الإستحالة -المسيطرة عليك سوف تثبت نفسها )
وكما أقول أنا ( الكاتب بلال موسى شنك ) دائماً : ( اذا كان هناك شخص يستطيع أن يفعلها فإنك بالتأكيد تستطيع ان تفعلها، لا أحد أذكى منك ولا أحد عنده عقل آخر زيادة عليك ! ).

الوسوم: , , , , ,

التصنيف: مهارات النجاح, نجاح و ناجحون

طباعة: اضغط هنا للطباعة اضغط هنا للطباعة

نبذة عن الكاتب بلال موسى: مرحبا بكم في مدونتي >>>للذين لا يعرفونني اسمي: بلال موسى>>> خريج كليةالطب والعلوم الصحية سنة 1993 قسم المختبرات الطبية (الطب المخبري)، هوايتي وعشقي الأول القراءة والكتابة في مجال التطوير الذاتي والتنمية البشرية، قارئ نهم للكتب المترجمة بالعربية الأكثر مبيعا في أمريكا.حاصل على دبلوم برمجة لغوية عصبية NLP،ودورة مهارات التفكير coRT thinking by De Bono محب للنجاح والابداع والتغيير>>متفائل دائما وطامح لمستقبل مشرق وعظيم. مؤلف لثلاث كتب أحدهم في الحرية المالية،والثاني في النجاح في العمل، والأخير مقالات إبداعية،وحاصل منذ أغسطس 2015 على شهادة مدرب معتمد في الخطابة والتدريب من الخبير جون سي ماكسويل. هذا مختصر مفيد،والبقية تأتي…. مشاهدة مواضيع الكاتب.

تعليقات (5)

خلاصة التعليقات

  1. مصطفى العمري قال:

    رائع أستاذي …
    لا تحرمنا من مقالاتك المتميزة.
    مع خالص تحياتي.

  2. أبوحسام قال:

    نفع الله بك يا صديقي.
    مع التحية.

  3. لميس قال:

    موضوع رائع وجميييييييل…
    ومفيد جداً.
    واسلوب العرض جمييييل…
    بارك الله فيك.

  4. يعطيك العافية أخي بلال
    الله يجزيك خيراً.

  5. سومي قال:

    رائع أستاذ بلال
    مقالة رائعة تشحذ الهمة وترفع المعنويات.
    شكراً لك.
    الجزائر

أكتب تعليق