مدونة بلال للنجاح والناجحين > إبداع ومبدعون > هذه عينة من الإبداع الطبيعي

هذه عينة من الإبداع الطبيعي

| 30/12/2009 | تعليقات 2 تعليقان | 7689 قراءة

هذه عينة من الإبداع الطبيعي، التي لا تملك إزائها إلا أن تسبح بحمد ربك العظيم، ولسان حالك يقول سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر، أمام عظمة الخالق وعظمة الإبداع يصغر أي شيئ،إجلس وإسترخي في هذا الصباح الملهم، خذ نفساً عميقاً وردد معي ومع كل الكائنات :
سبحانك ربي سبحانك، سبحانك ما أعظم شأنك.

ملاحظة :هذه الصور مأخوذة من جزر بوتشاك في أندونيسيا…ألا تتمنى معي أن تعيش في هذه الجزر ،بعيدا”عن ضجة المدن؟!!!

    ماذا لو  تخيلت معي أن هذا هو قصرك……

     أنظر هذه الغيوم …و تأمل معي كيف تخالط القصر وكأن القصر في السماء….سبحان الله المبدع العظيم الخالق الكريم

الوسوم: , , , ,

التصنيف: إبداع ومبدعون

طباعة: اضغط هنا للطباعة اضغط هنا للطباعة

نبذة عن الكاتب بلال موسى: مرحبا بكم في مدونتي >>>للذين لا يعرفونني اسمي: بلال موسى>>> خريج كليةالطب والعلوم الصحية سنة 1993 قسم المختبرات الطبية (الطب المخبري)، هوايتي وعشقي الأول القراءة والكتابة في مجال التطوير الذاتي والتنمية البشرية، قارئ نهم للكتب المترجمة بالعربية الأكثر مبيعا في أمريكا.حاصل على دبلوم برمجة لغوية عصبية NLP،ودورة مهارات التفكير coRT thinking by De Bono محب للنجاح والابداع والتغيير>>متفائل دائما وطامح لمستقبل مشرق وعظيم. مؤلف لثلاث كتب أحدهم في الحرية المالية،والثاني في النجاح في العمل، والأخير مقالات إبداعية،وحاصل منذ أغسطس 2015 على شهادة مدرب معتمد في الخطابة والتدريب من الخبير جون سي ماكسويل. هذا مختصر مفيد،والبقية تأتي…. مشاهدة مواضيع الكاتب.

تعليقات (2)

خلاصة التعليقات

  1. الهام يوسف قال:

    سبحان الله ابداع يدل على عظمة المبدع سبحان الله العظيم

  2. سوسن امين قال:

    فعلا سبحان الله بديع السموات والأرض, جزاك الله خيرا وأحييك على هذه المدونة الرائعة وشكرا على هذا المجهود في كل التصنيفات.

أكتب تعليق