مدونة بلال للنجاح والناجحين > عام ومتنوع > نفس الدرس الأول وبتتعلمه في الأخير كمان!

نفس الدرس الأول وبتتعلمه في الأخير كمان!

| 30/07/2014 | تعليقات (0) | 3073 قراءة
نفس الدرس الأول وبتتعلمه في الأخير كمان

نفس الدرس الأول وبتتعلمه في الأخير كمان

 

نفس الدرس الأول وبتتعلمه في الأخير كمان !
مين فاكر لما كانوا يعلمونا واحنا صغار الأنشودة :

واحد هو ربي …اتنين ماما وبابا…تلاتة همة إخواتي…اربعة همة أصحابي…
اكتشفنا بعدين لما كبرنا في الحياة أن هذا واحداً من أهم الدروس في الحياة على الاطلاق، لأنه ببساطة يعطيك ترتيب أهم الشخصيات في حياتك.
وكذلك النقطة التي أشار اليها الأستاذ أحمد الشقيري في خواطر، حيث واحد من أهم الدروس في حياتنا هي ( من ربك وما دينك ومن نبيك) وكما بدأنا حياتنا بهذا الدرس في الابتدائي …تنتهي حياتنا به في… القبر.
( الحكمة التي يجب أن لا ننساها أبداً…لا تتجاهل أو تنسى أبداً دروسك الأولى في الحياة الدنيا لأن بعضها هو مفتاح نجاحك في الآخرة ) .

الكاتب / بلال موسى شنك
bilal4success@

‫#حكمة_اليوم

#درس_حياتي
والآن لدي سؤال أخير لك…من باب الفضول فقط :
هل تحفظ بقية الأنشودة ؟ يعني أكمل:
خمسة همة…….

الوسوم: , , , , , ,

التصنيف: عام ومتنوع, نجاح و ناجحون

طباعة: اضغط هنا للطباعة اضغط هنا للطباعة

نبذة عن الكاتب بلال موسى: مرحبا بكم في مدونتي >>>للذين لا يعرفونني اسمي: بلال موسى>>> خريج كليةالطب والعلوم الصحية سنة 1993 قسم المختبرات الطبية (الطب المخبري)، هوايتي وعشقي الأول القراءة والكتابة في مجال التطوير الذاتي والتنمية البشرية، قارئ نهم للكتب المترجمة بالعربية الأكثر مبيعا في أمريكا.حاصل على دبلوم برمجة لغوية عصبية NLP،ودورة مهارات التفكير coRT thinking by De Bono محب للنجاح والابداع والتغيير>>متفائل دائما وطامح لمستقبل مشرق وعظيم. مؤلف لثلاث كتب أحدهم في الحرية المالية،والثاني في النجاح في العمل، والأخير مقالات إبداعية،وحاصل منذ أغسطس 2015 على شهادة مدرب معتمد في الخطابة والتدريب من الخبير جون سي ماكسويل. هذا مختصر مفيد،والبقية تأتي…. مشاهدة مواضيع الكاتب.

أكتب تعليق