مدونة بلال للنجاح والناجحين > عام ومتنوع > كأس العالم 2010 كاريكاتير وتعليق

كأس العالم 2010 كاريكاتير وتعليق

| 06/07/2010 | تعليقات 2 تعليقان | 8884 قراءة

 

رغم متعة مشاهدة كأس العالم إلا أن المسألة لا تخلو من سلبيات فقد  قسم البيت و المشاهدين…!!! وكل واحد في البيت صار لازمه قناة لحال لهذا أقترح ….
و بالمناسبة شكلها البطولة ألمانية السنة هاي !!! يعني اللي ما بشجع ألمانيا لا يضيع وقته….عندهم مدرب روعة صار له 4 سنين بيدربهم وكمان كان مساعد كلينسمان عام 2006!!! و روحهم الجماعية في اللعب روعة و المدرب حاططهم في فندق معزول علشان ما يتأثروا بالإعلام!!! (و أتوقع أن الفندق راح يصير مزار للسياح إذا ألمانيا فازت بكأس العالم!!!)و معهم (كلوزة ) و (مولر) و(شفاينشتايغر)…ولا ننسى اللاعب الشاب الصاعد (مسعود أوزيل) الألماني من أصل تركي…هذا رأيي على كل حال رغم أني ما بشجعهم،بس التحليل الرياضي المنطقي في صفهم حتى الآن(قبل مبارتي نصف النهائي)…..إذا كان هناك تحليل رياضي أخر محايد أتمنى نسمعه كلنا…مساؤكم سعيد…وذلك على موقع نجوم الماعب
  لمشاهدة لقطات و أخبار وتلخيص مباراة ألمانيا والأرجنتين (تبقى للذكرى طبعا”) (إضغط هنا)
 يمكنكم مشاهدة بث مباشر للمباريات (قبل النهائي والنهائي) وأخر أخبار كأس العالم من هنا (إضغط هنا) وذلك على موقع نجوم الملاعب.
 مع تمنياتي لكم بقضاء أطيب وأمتع الأوقات…

الوسوم: ,

التصنيف: عام ومتنوع

طباعة: اضغط هنا للطباعة اضغط هنا للطباعة

نبذة عن الكاتب بلال موسى: مرحبا بكم في مدونتي >>>للذين لا يعرفونني اسمي: بلال موسى>>> خريج كليةالطب والعلوم الصحية سنة 1993 قسم المختبرات الطبية (الطب المخبري)، هوايتي وعشقي الأول القراءة والكتابة في مجال التطوير الذاتي والتنمية البشرية، قارئ نهم للكتب المترجمة بالعربية الأكثر مبيعا في أمريكا.حاصل على دبلوم برمجة لغوية عصبية NLP،ودورة مهارات التفكير coRT thinking by De Bono محب للنجاح والابداع والتغيير>>متفائل دائما وطامح لمستقبل مشرق وعظيم. مؤلف لثلاث كتب أحدهم في الحرية المالية،والثاني في النجاح في العمل، والأخير مقالات إبداعية،وحاصل منذ أغسطس 2015 على شهادة مدرب معتمد في الخطابة والتدريب من الخبير جون سي ماكسويل. هذا مختصر مفيد،والبقية تأتي…. مشاهدة مواضيع الكاتب.

تعليقات (2)

خلاصة التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    بخصوص الكاريكاتور أظنه في الوقت الحالي لا توجد مشاكل لأنه في كل بيت أصبح يوجد اكثر من شاشة، وأظن أن جميع أفراد الأسرة سيشاهدون كرة القدم.
    بخصوص من سيربح الكأس،أعتقد 90% ألمانيا وأنا اشجعها منذ البداية.
    مع التحية.

    • بلال موسى قال:

      أخي عبد القادر شكرا”لإضافتك…فعلا” معك حق…
      و أنا أيضا” أشجع ألمانيا…إذن فيفا ألمانيا..
      مع تحياتي.

أكتب تعليق