مدونة بلال للنجاح والناجحين > أفضل صور > صور روعة … الثلوج على مدينة القدس

صور روعة … الثلوج على مدينة القدس

| 13/03/2010 | تعليقات (1) | 6668 قراءة

 يا قدس يا مدينة المدائن…يا زهرة المدائن…يا مدينة السلام …لن ننساك يا مسرى الأنبياء ،لن ننسى الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين ،ولن ننسى مسجد قبة الصخرة الذي يحوي الصخرة التي صعدت خلف النبي صلى الله عليه وسلم في ليلة الإسراء والمعراج.ومن منا يستطيع أو يجرؤا أن ينسى هذا التراث العظيم؟!!

 هذه الصور الرائعة إلتقطت لمدينة القدس تحت الثلوج،ولكنها لم تلتقط هذه السنة 2010 م ،إنما يرجع تاريخها -حسب المصدر- لعام 2008م ويبدو البساط الثلجي الأبيض قد زاد المدينة المقدسة حسنا” وجمالا”،هذه الصور التي أرسلها لي أحد اصدقائي عبر الإيميل ،أرسلها بدوري لكل شبابنا العربي المسلم حتى لا ننسى زهرة المدائن…

 

الوسوم: , , ,

التصنيف: أفضل صور, صور من فلسطين

طباعة: اضغط هنا للطباعة اضغط هنا للطباعة

نبذة عن الكاتب بلال موسى: مرحبا بكم في مدونتي >>>للذين لا يعرفونني اسمي: بلال موسى>>> خريج كليةالطب والعلوم الصحية سنة 1993 قسم المختبرات الطبية (الطب المخبري)، هوايتي وعشقي الأول القراءة والكتابة في مجال التطوير الذاتي والتنمية البشرية، قارئ نهم للكتب المترجمة بالعربية الأكثر مبيعا في أمريكا.حاصل على دبلوم برمجة لغوية عصبية NLP،ودورة مهارات التفكير coRT thinking by De Bono محب للنجاح والابداع والتغيير>>متفائل دائما وطامح لمستقبل مشرق وعظيم. مؤلف لثلاث كتب أحدهم في الحرية المالية،والثاني في النجاح في العمل، والأخير مقالات إبداعية،وحاصل منذ أغسطس 2015 على شهادة مدرب معتمد في الخطابة والتدريب من الخبير جون سي ماكسويل. هذا مختصر مفيد،والبقية تأتي…. مشاهدة مواضيع الكاتب.

تعليقات (1)

خلاصة التعليقات

  1. والله صور في غاية الروعة .. شكرا لك يا أخي الكريم ..

أكتب تعليق