خواطر في القيادة (5)

| 24/11/2015 | تعليقات (0) | 263 قراءة

خواطر في القيادة (5)
الاحترام بين القائد والناس
When there is danger, a good leader takes the front line. But when there is celebration, a good leader stays in the back room. If you want the cooperation of human beings around you, make them feel that they are important.
Nelson Mandela
عندما يحدق الخطر بالناس،فإن القائد الجيد يتقدم الخطوط الأمامية، ولكن عندما يحين وقت الاحتفال تجد القائد الجيد في مؤخرة الناس.
اذا اردت الحصول على تعاون الناس ودعمهم،اجعلهم يشعرون انهم مهمين.
الرئيس نلسون مانديلا
التعليق : على القائد دائما أن يحتفظ بعلاقة جيدة مع اتباعه، وهي علاقة قائمة على الاحترام واعطاء اهمية للناس الذين يعملون تحت امرته.
ان هذا التصرف يصنع تأثير ايجابي على الناس ويقوي من موقف القائد ويزيد ثقة الآخرين فيه.
محبكم بلال موسى شنك
مدرب معتمد في القيادة من جون سي ماكسويل
#فن_القيادة
#خواطر_في_القيادة

الوسوم: , , , , , , , ,

التصنيف: عام ومتنوع

طباعة: اضغط هنا للطباعة اضغط هنا للطباعة

نبذة عن الكاتب بلال موسى: مرحبا بكم في مدونتي >>>للذين لا يعرفونني اسمي: بلال موسى>>> خريج كليةالطب والعلوم الصحية سنة 1993 قسم المختبرات الطبية (الطب المخبري)، هوايتي وعشقي الأول القراءة والكتابة في مجال التطوير الذاتي والتنمية البشرية، قارئ نهم للكتب المترجمة بالعربية الأكثر مبيعا في أمريكا.حاصل على دبلوم برمجة لغوية عصبية NLP،ودورة مهارات التفكير coRT thinking by De Bono محب للنجاح والابداع والتغيير>>متفائل دائما وطامح لمستقبل مشرق وعظيم. مؤلف لثلاث كتب أحدهم في الحرية المالية،والثاني في النجاح في العمل، والأخير مقالات إبداعية،وحاصل منذ أغسطس 2015 على شهادة مدرب معتمد في الخطابة والتدريب من الخبير جون سي ماكسويل. هذا مختصر مفيد،والبقية تأتي…. مشاهدة مواضيع الكاتب.

أكتب تعليق