مدونة بلال للنجاح والناجحين > عام ومتنوع > تمنياتي في العام الهجري الجديد

تمنياتي في العام الهجري الجديد

| 07/12/2010 | تعليقات 4 تعليقات | 12666 قراءة

 

الوصول إلى النجاح هدفنا جميعا"

 

 بمناسبة العام الهجري الجديد (1432) أتقدم بالمباركة لجميع أصدقائي في المدونة والفيسبوك و أهل تويتر،كل عام وأنتم جميعا” بخير صحة وألف سلامة،أتمنى للجميع تحقيق جميع أهدافه والصعود من نجاح إلى نجاح ومن تألق إلى تألق،وبهذه المناسبة السعيدة أهديكم بعض الجمل التحفيزية التي أعجبتني.

 

الرؤية الواضحة دائما"طريقك للنجاح

 

  أن تضع قدمك عند أول درجات السلم عظيم ومهم جدا”،ولكن دائما”إرفع منكبيك عاليا” وإشخص ببصرك نحو السماء،وأنظر إلى نهاية السلم وتخيل أنك يوما” ما ستحقق أحلامك وتصل لأن الرؤية والحلم ينتهيان بالنجاح دائما”.

 

إبذل أفضل ما عندك الآن

 

(أن تفعل ما بإمكانك الآن،سيضعك في أفضل مكان في اللحظة المقبلة) مقولة لأوبرا وينفري وهي مقدمة برامج مشهورة،و صاحبة برنامج أوبرا وينفري شو ،الذي يعد واحدا” من أفضل البرامج الحوارية على مدى ال20 سنة الماضية في أمريكا.

 

لا تخش الفشل أبدا" فهو يسبق النجاح

 

 يا عزيزي كلنا فشلنا من قبل!!!و عندما تحاول سوف تتعرض للفشل وهو شيئ عادي،فإذا فشلت فلا تستسلم حاول مرة ثانية وثالثة وعاشرة حتى تنجح،فالفشل ياصديقي هو مجموعة تجارب تسبق النجاح !!!

 

تعريف جميل ورائع للباحث عن الراحة

 

  وأخيرا” أعجبتني هذه الصورة الجميلة فأردت أن أختم بها،لأنني أتمنى لك حقا”أن تنام سعيدا” مثل هذا الرجل!!! لأنه رغم كل شيئ فليست راحة البال في إختفاء المشاكل من الحياة ولكن في القدرة على التعامل والتكيف معها،المشاكل والصعوبات في حياتنا لن تختفي أبدا”،فهي تطل بعنقها كل يوم ،علينا أن نعتبرها تحديات ودرجة نجاحنا في الحياة تقدربمقدار تجاوزنا لهذه التحديات والتغلب عليها.

عام جديد سعيد ومليئ بالمتعة والتحديات والنجاحات.

أترككم الآن في رعاية الله وأراكم على القمة .

الوسوم: , , , , ,

التصنيف: عام ومتنوع, مقولات مشاهير في النجاح

طباعة: اضغط هنا للطباعة اضغط هنا للطباعة

نبذة عن الكاتب بلال موسى: مرحبا بكم في مدونتي >>>للذين لا يعرفونني اسمي: بلال موسى>>> خريج كليةالطب والعلوم الصحية سنة 1993 قسم المختبرات الطبية (الطب المخبري)،هوايتي وعشقي الأول القراءة والكتابة في مجال التطوير الذاتي والتنمية البشرية، قارئ نهم للكتب المترجمة بالعربية الأكثر مبيعا في أمريكا.حاصل على دبلوم برمجة لغوية عصبية NLP،ودورة مهارات التفكير coRT thinking by De Bono محب للنجاح والابداع والتغيير>>متفائل دائما وطامح لمستقبل مشرق وعظيم. هذا مختصر مفيد،والبقية تاتي…. مشاهدة مواضيع الكاتب.

تعليقات (4)

خلاصة التعليقات

  1. أردت فقط أن أضيف أن الفشل كلمة ليس لها محل من الإعراب ،إذ أن الإنسان عندما
    يخفق فهو حاول وأخفق، والفاشل هو الذى يخفق ويستسلم لعدم المحاولة مرة أخرى.
    ولكنك طالما تحاول مرة بعد أخرى فأنت لست بفاشل وإنما حاولت ولم توفق.
    شكرا” لك

    • بلال موسى قال:

      أخي علاء شكرا” لإضافتك القيمة وكلامك صحيح مئة بالمئة.
      مع تحياتي.

  2. كلام رائع وجميل يعطيك العافية…
    وبصراحة هذا الكلام يشجع الواحد…
    تحياتي

  3. محمد سعد قال:

    قد يكون الفشل احيانا أكبر حافز للنهوض من جديد بعد الكبوة .. فرب ضارة نافعة.

أكتب تعليق