مدونة بلال للنجاح والناجحين > غرائب و عجائب > الشجاعة عندما تكون بلا حدود

الشجاعة عندما تكون بلا حدود

| 09/03/2011 | تعليقات 4 تعليقات | 19332 قراءة

هل تستطيع مواجهة أسد؟!!

 مهما كان تعريفك للشجاعة فسوف تغيره بعد مشاهدتك لهذا الفيديو،لأنه يصعب وصف المشهد أو التعليق عليه أو تحليله!! ولكنه حدث بطريقة ما وبدون أي مصادفات ،مجموعة من ثلاث رجال تحدوا مجموعة من أكثر من عشرة أسود (حسب الفيديو 15 أسداً!!)و…… دعوني أترككم تتابعوا الفيديو حتى لا أحرق المفاجأة…و لا تنسوا أن تسعفوني بتعليقاتكم وتشركوني بتحليلاتكم….

 

 

أحب أن أذكركم فقط بأن هذا الوارد في هذا الفيديو هو أسد أو مجموعة أسود ،فمن لديه الشجاعة الكافية لمشاهدة هذا الفيديو عليه  أن يشاهد هذه الصور للأسد سيد الغابة وملكها .وبعدها نتابع التعليق .

أنا الأسد من يتحداني؟!

 

الأسد ملك الغابة وسيدها

 ليس لدي الكثير لأضيفه حول الفيديو لكنكم شاهدتم تلك النظرة النارية التي رمق بها الصياد الأسد،ولربما هي سر الشجاعة،والتي نحن  أحوج ما نكون إليها في هذه الأيام،ولقد أعدت مشاهدة الفيديو أكثر من ثلاث مرات لشدة إعجابي بالموقف،حتى أنني حفظت إسم الصياد !! هل تذكر إسمه من الفيديو؟!! أنا تعلمت من المشهد أنه ليس دائما” الكثرة تغلب الشجاعة !! ترى ماذا تعلمت أنت ؟!!!

لا أنسى أن أشير إلى الدرس الأخير الذي أشار إليه المعلق في الفيديو وهو :

  Self cofident is every thing

 الثقة التامة بالنفس هي كل شيء.

بعض المواقع المفيدة :

www.costatropicalnews.com

www.wildanimalfightclub.com

الوسوم: , , , , ,

التصنيف: غرائب و عجائب, فيديو ممتع ومفيد

طباعة: اضغط هنا للطباعة اضغط هنا للطباعة

نبذة عن الكاتب بلال موسى: مرحبا بكم في مدونتي >>>للذين لا يعرفونني اسمي: بلال موسى>>> خريج كليةالطب والعلوم الصحية سنة 1993 قسم المختبرات الطبية (الطب المخبري)، هوايتي وعشقي الأول القراءة والكتابة في مجال التطوير الذاتي والتنمية البشرية، قارئ نهم للكتب المترجمة بالعربية الأكثر مبيعا في أمريكا.حاصل على دبلوم برمجة لغوية عصبية NLP،ودورة مهارات التفكير coRT thinking by De Bono محب للنجاح والابداع والتغيير>>متفائل دائما وطامح لمستقبل مشرق وعظيم. مؤلف لثلاث كتب أحدهم في الحرية المالية،والثاني في النجاح في العمل، والأخير مقالات إبداعية،وحاصل منذ أغسطس 2015 على شهادة مدرب معتمد في الخطابة والتدريب من الخبير جون سي ماكسويل. هذا مختصر مفيد،والبقية تأتي…. مشاهدة مواضيع الكاتب.

تعليقات (4)

خلاصة التعليقات

  1. Faiza قال:

    السلام عليكم ورحمة الله
    رائع وملهم جدا هدا الفيديو .الثقة بالنفس هي أقوى سلاح يواجه به الانسان الصعوبات ويحقق بفضله أهدافه المرجوة لا أملك تعليقا آخر فالفيديو يعبر عن نفسه ،أريد فقط أن أشير الى الحكمة الملهمة جدا التي أشار اليها المعلق في الأخير :
    “that’s when you can relax……..and feel happy

  2. أذكروا الله يذكركم قال:

    تعليق يفوق الوصف…
    جزيت الجنان…

  3. جزاكم الله خيرا على هذا الفيديو التحفيزي الرائع .
    والشجاعة هي من صفات الأسد الذي يوصف بيه الانسان الشجاع . ولكن في هذا الفيديو يبين أن شجاعة الانسان فوق كل شيء وهذا من احد نعم الله على الانسان .
    فكن شجاعا وتحلى بالشجاعة….
    مع خالص تحياتي

  4. مصطفى قال:

    فيديو رائع….

أكتب تعليق