مدونة بلال للنجاح والناجحين > أفضل صور > صور الثلوج في عمان 2010

صور الثلوج في عمان 2010

| 16/12/2010 | تعليقات 4 تعليقات | 10934 قراءة

 

قطعة من الثلج أمسكتها بيدي

  كانت العطلة القصيرة التي قضيتها في عمان ممتعة جدا”،و لو أنها أسبوع واحد فقط إلا أنه أسبوع حافل،فقد شاهدت على التلفاز مبارة القمة بين الوحدات والفيصلي وإستمتعت بأداء الفريقين،ثم تلت ذلك أحداث شغب عرفنا عنها جميعا” من الجرائد والمحطات الفضائية، وأخيرا” شاهدت الثلج وهو ينزل بأم عيني،وشاهدت السماء وهي تندف ندفا”أو هكذا يقولون مشبهين الثلج بالقطن!!! وقد إلتقطت بعض الصور لتبقى في الذاكرة لأنني آخر مرة شاهدت الثلج في عمان كانت في فبراير عام 1999م.أترككم مع الصور من بستان منزل والدي.

الثلج يغطي الساحة الأمامية للمنزل

سيارة الجيران مغطاة بالثلج

سيارة والدي الهوندا مغطاة بالثلج

 

صورة للمدخل الأمامي للمنزل

   

صورة من الأعلى ويلاحظ دالية العنب

 وقد إبتدأ هطول الثلج في الساعة الثانية فجرا” بتوقيت عمان،في منطقتنا في حي المدينة الرياضية،وذلك في يوم 13 من ديسمبر 2010م،وفي الصباح بدأ المطر ينزل خفيفا”ما سمح بذوبان الثلج أو معظمه على الأغلب ،وقد تم إلتقاط هذه الصور في حوالي الساعة التاسعة صباحا”،وقد يلاحظ أن أغلب الشجر قد زال عنه الثلج بسبب مجيء المطر عقب الثلج.

أترككم في رعاية الله.

ملاحظة: إضغط على الصورة لتكبيرها.

الوسوم: , , ,

التصنيف: أفضل صور, عام ومتنوع

طباعة: اضغط هنا للطباعة اضغط هنا للطباعة

نبذة عن الكاتب بلال موسى: مرحبا بكم في مدونتي >>>للذين لا يعرفونني اسمي: بلال موسى>>> خريج كليةالطب والعلوم الصحية سنة 1993 قسم المختبرات الطبية (الطب المخبري)، هوايتي وعشقي الأول القراءة والكتابة في مجال التطوير الذاتي والتنمية البشرية، قارئ نهم للكتب المترجمة بالعربية الأكثر مبيعا في أمريكا.حاصل على دبلوم برمجة لغوية عصبية NLP،ودورة مهارات التفكير coRT thinking by De Bono محب للنجاح والابداع والتغيير>>متفائل دائما وطامح لمستقبل مشرق وعظيم. مؤلف لثلاث كتب أحدهم في الحرية المالية،والثاني في النجاح في العمل، والأخير مقالات إبداعية،وحاصل منذ أغسطس 2015 على شهادة مدرب معتمد في الخطابة والتدريب من الخبير جون سي ماكسويل. هذا مختصر مفيد،والبقية تأتي…. مشاهدة مواضيع الكاتب.

تعليقات (4)

خلاصة التعليقات

  1. الجزاء قال:

    لماذا توجد ثلوج على الأرض ولا توجد فوق أغصان وأوراق الأشجار؟؟؟

  2. Mahmoud قال:

    الأردن بلد جميلة فعلا”أتمنى زيارتها في المستقبل…
    شكرا” لك.

  3. Amani قال:

    سبحان الله… كم منا مغترب من الأردن و يشاركك يا بلال نفس الشعور ،ويحمل في داخله نفس الحنين لمكان طفولته الغالى، فآخر مرة لمست بها الثلج في عمان هو شتاء 94.
    شكرا”لك على الصور التي أحيت ذكريات جميلة.
    مع تحياتي.

    • بلال موسى قال:

      أختي أماني
      أنا أعرف أنك تشتاقين لثلج عمان لأنه بسيط بالنسبة للثلج عندكم في شيكاجو ،تمنياتي لك بقضاء أسعد الأوقات مع العائلة.
      كل عام وأنتم بخير وسلامة، وإن شاء سنة مليئة بالطموحات والآمال و الأحلام السعيدة.
      مع تحياتي.

أكتب تعليق